التسجيل في برنامج السياحة الثقافية للشباب 2024 tourismeculturel

moutamadris 2024

 تعلن وزارة الشباب والثقافة والتواصل- قطاع الشباب tourismeculturel 2024 - عن فتح باب تلقي طلبات الاستفادة من البرامج التالية:

 - السياحة الثقافية الخارجية؛

 - المقامات اللغوية والثقافية؛

 - حلقات معرفة المغرب.

أعلنت وزارة الشباب والثقافة والتواصل– قطاع الشباب– عن فتح باب الترشح للاستفادة من برنامج السياحة الثقافية للشباب، برسم سنة 2024.

Image

وأوضحت الوزارة أن البرنامج يشمل عددا من المجالات، ويتعلق الأمر بكل من السياحة الثقافية الخارجية (أسفار الشباب)، إلى دول اليونان، البرتغال، السعودية، الإمارات، مالاوي، النيجر، أذربيجان.

ومن بين المجالات أيضا، المقامات اللغوية والثقافية بجميع جهات المملكة، في اللغات العربية، الأمازيغية، الإنجلبزبة، الفرنسية، الإسبانية، وحلقات معرفة المغرب بجميع جهات المملكة.

ونوهت الوزارة أنه على الشباب الراغبين في الاستفادة من البرامج المذكورة القيام بالتسجيل الأولي في هذا البرنامج عبر ملئ الاستمارة.

وأشارت إلى أنه سيتم التواصل هاتفيا مع المستفيدين أو أولياء أمورهم الذين سيتم انتقائهم من أجل استكمال الإجراءات المرتبطة بالبرنامج، كما ستتم إضافة وجهات سياحية أخرى للبرنامج بشكل مستمر طيلة السنة، داعية إلى الاطلاع بشكل مستمر على موقعها الإلكتروني، مبرزة أن المستفيدين سيتحملون مصاريف النقل الجوي والتأمين والتأشيرة.

رابط التسجيل للاستفادة من برامج السياحة الثقافية للشباب برسم سنة 2024
tourismeculturel.passjeunes.ma

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة