صرف اجور الموظفين قبل عيد الاضحى 2024 بالمغرب

moutamadris 2024

 تاريخ صرف رواتب الموظفين بالمغرب 2024

من المرتقب أن تعلن وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، عن طريق الخزينة العامة للمملكة بصرف أجور الموظفين بصفة استثنائية يوم 12 يونيو 2024. و المرجوا منكم ان لا تفكروا فقط في الخروف وان لا تنسوا ان اداء رواتب الشهر يوليوز سيكون بعد 45 يوما و بهذا شهر يوليووووووووووووووووووز غادي يدوز طويييييييل على الموظفين بالخصوص و عاااامر كريديات!!! كان الله في عوننا و عونكم 

تاريخ صرف معاشات المتقاعدين قبل عيد الاضحى 2024

 صرف الاجور قبل عيد الاضحى 2024

أعلن الصندوق المغربي للتقاعد، أنه سيتم صرف معاشات المتقاعدين قبل عيد الأضحى، وذلك ابتداء من يوم 13 يونيو الجاري. وذكر بلاغ للصندوق، أنه “بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سيتم بصفة استثنائية صرف معاشات المتقاعدين وذوي الحقوق ابتداء من يوم الخميس 13 يونيو الجاري، وذلك لتمكينهم وأسرهم من الاحتفال بهذه المناسبة الدينية في أحسن الظروف”.
 
 
من المرتقب أن تعلن وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، عن طريق الخزينة العامة للمملكة بصرف أجور الموظفين بصفة استثنائية يوم 12 يونيو 2024. وبحسب تقارير إعلامية فإنه من المنتظر أن تقوم الخزينة العامة للمملكة بصرف رواتب وأجور موظفي التعليم لشهر يوليوز 2024، بصفة استثنائية، يوم الجمعة 12 يونيو 2024. 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة