منحة البطالة فوق 40 سنة 2024 minha dz


تقديم منحة البطالة فوق 40 سنة :
في وقت سابق قامت الجريدة الرسمية بالجزائر التفاصيل الخاصة بـ منحة البطالة بدولة الجزائر، تلك المنحة التي تصل قيمتها لمبلغ 13 ألف دينار جزائري، والتي مؤخرًا تم زياداتها لتصل إلى مبلغ 15 ألف دينار جزائري، حيث تكون هذه المنحة مقدمة للمواطنين الذين لم يحصلوا على وظائف وليس لديهم دخل شهري.
 

 شروط منحة البطالة فوق 40 سنة 2024

 
ويتم تقديمها وفق شروط، وللأسف هذه المنحة أهم شروطها هو عدم تجاوز العمر 40 سنة، وما يتم تداوله حول تقديم منحة البطالة لمن هم في سن 40 سنة، فهذا لا صحة له، بل بمجرد التسجيل بهذه المنحة في أول خطوة سيتم رفض طلبك، حيث يظهر لك أن شروط الحصول على المنحة لا تتوافر بك سنة.
 
 شروط الاستفادة من منحة البطالة 2024 حسب ما وضحه سيت منحة البطالة 2024 “الوكالة الوطنية للتشغيل” فإنه يجب أن تتوافر بك عدد من الشروط، بحيث تحصل على هذه المنحة، وقد أتت شروطها على النحو التالي: ينبغي أن يتراوح العمر من سن 19 إلى سن 40 عام. يجب ألا يكون لديك نشاط تجاري خاص بك. ينبغي ألا تكون قد استفدت من الصندوق الوطني للتقاعد. يجب ألا يكون لديك مصدر للدخل. التقديم على منحة البطالة خصصت الحكومة الجزائرية سيت منحة البطالة 2023، والذي هو موقع الوكالة الوطنية للتشغيل، والذي به يدخل المواطن إلى الموقع ويُدخل البيانات الخاصة به، بل ويتأكد من شروط الاستفادة من المنحة، بل ويبحث عن كل ما يخص المنحة وقيمتها، وحال كان مؤهل للحصول على المنحة سيسمح له الموقع في استكمال التسجيل ليحصل على المنحة إن توافرت كل الشروط به.

كيما علابالكم البارح رئيس الجمهورية مضى رسميا على قانون المالية لسنة 2024 وين دارو فيه أكبر ميزانية فتاريخ الجزائر لي هيا 114 مليار دولار وحسب مصادر صحفية موثوقة هاذ ماسيتضمنه قانون المالية الجديد .... منحة البطالة ترجع 17 ميا تلف ويزيدو فسن الإستفادة حتى ل 60 سنة ، إستحداث منحة جديدة لي هيا منحة المرأة الماكثة في البيت 6 ميا تالف ، زيادات فأجور العمال نفس الزيادات تاع السنة الماضية ، منحة الأطفال تاع الأولياء الأجراء ترجع 80 نلف في بلاصة 40 نلف على الطفل الواحد ... في إنتظار صدور الجريدة الرسمية بعد يومين او ثلاثة ونتأكدو من كل هاذ المعطيات