حل مشكلة تطبيق هويتي الرقمية Mon e-ID للتسجيل في باك حر

حل مشكلة تطبيق هويتي الرقمية Mon e-ID للتسجيل في باكلوريا أحرار 2024

🔴الحل لأصحاب هواتف Redmi ✅دخلو تطبيق GetApps كتبو في خانة البحث Mon e-ID تليشارجيو التطبيق فراه غادي خدم ليكم التطبيق هويتي الرقمية بدون مشاكل 🟦.....بقية الهواتف سيتم البحث عن طريقة مشتركة لإدخال التطبيق بدون مشكل

 

**تطبيق Mon e-ID المغربي** هو تطبيق للهواتف الذكية يسمح للمواطنين المغاربة باستخدام بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية (CNIE) للوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت. تم إطلاق التطبيق في عام 2023، وهو متاح لمستخدمي أندرويد و iOS.


يقدم تطبيق هويتي الرقمية Mon e-ID المغربي مجموعة من الميزات :

* **التحقق من الهوية:** يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق للتحقق من هويتهم عند تسجيل الدخول إلى الخدمات عبر الإنترنت.
* **التوقيع الرقمي:** يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لتوقيع المستندات الإلكترونية.
* **الوصول إلى الخدمات الحكومية:** يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق للوصول إلى الخدمات الحكومية عبر الإنترنت، مثل دفع الضرائب أو تقديم الطلبات.
* **الوصول إلى الخدمات الخاصة:** يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق للوصول إلى الخدمات الخاصة عبر الإنترنت، مثل خدمات البنوك أو خدمات السفر.

**كيفية استخدام التطبيق**

لاستخدام تطبيق Mon e-ID المغربي، يجب على المستخدمين أولاً تنزيل التطبيق من متجر التطبيقات المناسب. بمجرد تثبيت التطبيق، يمكن للمستخدمين إنشاء حساب باستخدام رقم بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية الخاصة بهم. بعد إنشاء الحساب، يمكن للمستخدمين البدء في استخدام التطبيق للتحقق من الهوية والتوقيع الرقمي والوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت.


يتطلب تطبيق Mon e-ID المغربي بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية من الجيل الثاني. يمكن للمواطنين المغاربة الذين ليس لديهم بطاقة CNIE من الجيل الثاني التقدم للحصول عليها من مكتب الأمن الوطني المحلي.

تحميل تطبيق هويتي الرقمية mon e-id على البلاي ستور