itissal saham assurance

 

itissal saham assurance عقدت شركة سهام الرائدة في قطاع التأمين بالمغرب , اليوم الاثنين بمقرها الاجتماعي بالدار البيضاء ندوة صحفية أعلنت من خلالها عن إطلاق منتوجها الجديد "تأمين الصحة الدولي" و الذي يوفر تغطية شاملة لتكاليف الاستشفاء في المغرب و عبر العالم.
و أكد المهدي التازي الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "سهام " في تصريح لقناة "شوف تيفي" أن المنتوج الجديد للشركة تلتزم فيه "سينيا السعادة " بتوفير تغطية صحية ذات جودة عالية لجميع عملائها لمساعدتهم في الأوقات الصعبة التي يمرون بها في حياتهم .
و أضاف المهدي التازي أن عقد "تأمين الصحة الدولي" الذي سيتم إطلاقه ابتداء من 6 فبراير 2015 سيمكن كل من إكتتب و عائلته من الاستفادة من تغطية شاملة لتكاليف الاستشفاء في المغرب و في العالم ذلك بالإضافة إلى التكلف بالعلاجات العرضية غير المزمنة في الخارج , و أردف المدير التنفيذي لشركة "سهام " أنه وزيادة على العقد الفردي تقترح "سهام " من خلال منتوجها الجديد عقدا جماعيا موجها للشركات التي تظم أكثر من 10 موظفين.
و أكد "جيلبير نيزار" المدير العام المندوب المكلف بعمليات التأمين بشركة "سهام " في تصريح ل"شوف تيفي" أن تسويق منتوج " تأمين الصحة بالمغرب" يتم بشراكة مع شركة "نيكست كار" الشركة الرائدة في خدمات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط بإعتبارها عضوا في مجموعة "اليانز" و هي أول فاعل للخدمات المالية في العالم , و بهذه الشراكة يضيف "جيلبير نيزار" ستتمكن "سهام " من الإستفادة من خبرة هذين الفاعلين المرجعيين .
زرت اليوم إحدى وكالات التأمين مامدا و اكتشفت تطبيق الزيادة التضامنية حول الكوارث التي أقرتها حكومة العثماني مؤخرا و المقدرة بحوالي 200 درهم..بعد اتصال بأحد الأصدقاء المشتغلين بشركة تأمين مغايرة ، أكد لي أنها أصبحت إجبارية و معممة على جميع التأمينات الخاصة بالسيارات و كذا الدراجات النارية..
السؤال المطروح هو : لماذا تطبق الدولة المراسيم المتعلقة بالاقتطاعات بسرعة البرق ، بينما تتلكأ و تهرب إلى الأمام كلما تعلق الأمر بحق من حقوق مواطنيها؟