توقيت المعرض الدولي للفلاحة بمكناس 2024 SIAM

 المعرض الفلاحي بمكناس 2024


 تاريخ المعرض الفلاحي بمكناس 2024

 توقيت المعرض الدولي للفلاحة بمكناس 2024

معرض مكناس الفلاحي 2024 siam يعود من جديد ❗
تنظيم الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 بمكناس
بعد غياب لمدة ثلاث سنوات بسبب الوضع الصحي المرتبط بوباء كوفيد-19، ستستضيف مدينة مكناس النسخة الخامس عشر من 2 إلى 7 ماي 2023 تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تحت شعار "الجيل الأخضر: لأجل سيادة غذائية مستدامة ". وستستضيف هذه النسخة المملكة المتحدة كضيف شرف.
🔴يعكس اختيار المملكة المتحدة جودة العلاقات التي تربط البلدين منذ عقود، ويتيح للمشاركين فرصة مميزة للتعرف واكتشاف ثراء وتنوع الفلاحة البريطانية 🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿
 
 برنامج معرض الفلاحة بمكناس 2024
ذاكرة السمكة:المعرض الدولي للفلاحة تنظيمه بمكناس غادي يجيبنا غير المعيار و التنمر من الجزائر.
في اطار السجال الاعلامي بدل ان اقول المعاطية الاعلامية بين بعض المغاربة و بعض الجزائرين. و بحور التنمر و السخرية من هنا و هناك على اقل الاخبار .بل حتى التفاهات اصبح البعض يجتهد كيف يظهر اتفه من الآخر.
اليوم جيت نفكركم بالاتفاقية الموقعة بين جمعية المعرض الدولي للفلاحة بمكناس و"مؤسسة فلاحة" بالجزائر. طبعا لي كيمشي على قبل الصاك و العصير و البادج موحال يعرف هذه المعلومة.
قلت كاين اتفاقية موقعة بمكناس من اجل التعاون والتنسيق في مجال تنظيم المعارض الفلاحية بالبلدين.
هذه الاتفاقية واحدة من اصل ثلاثة ( نورها لاحقا).
قلت اتفاقية بهذا الشكل غتخلي من باب الفضول لعساكرية ديال الدزاير يطلو.طليلة على مكناس و الاستعدادات.غيلقاوها اي المدينة بحال الى تعرضات للقصف.بسبب الاشغال...غيقلبو على المجلس غيلقاوه هرب .كما لو اننا في محنة بغداد و التتر و المغول. مكاين غير التليفونات و الدق و السكات و لانعلم من سيأكل دراهم بغداد بدل الخليفة.
دابا سي اخنوش و معك ابنك البار رئيس الجماعة و لي كنتوا حاضرين في 2011 و وجدتو الوفد لي مشا للجزائر . لي ضم اكثر من 100عارض و مسؤول و متفرج و صحاب الزرود .ايام كنت وزير الفلاحة في النسخة الاولى.دابا انت رئيس الحكومة.وعيب نديرو في راسنا الضحك و نظمو معرض في مدينة الجماجم. خصوصا بعد توقف 3سنوات تراجعت مكناس بشكل خطير على جميع المستويات.