ارضية حجز موعد الفرض الالكتروني 2024

 اليكم ايها المتابعون الكرام ارضية حجز موعد الفرض الالكتروني 2024


يمكن لجميع المتعلمين المسجلين للسنة الدراسية 2024/2023مستوى ثالثة ثانوي والرابعة متوسط حجز موعد الفرض الالكتروني الأن عبر الرابط التالي:
بعد حجز موعد كلا من الرابعة متوسط
والثالثة ثانوي
روابط الاجراء
رابعة متوسط
ثالثة ثانوي
رابط حجز مواعيد
ملاحظة هامة
ادخل المعلام واتركه مفتوح
وبعدها حاول مع دخول للفرض
بواسطة النسخ واللصق
وضغط تذكر اسم مستخدم
المتعلمين الذين لم يتمكنوا من حجز موعد اجراء الفرض الالكتروني وكذا الذين قاموا بحجز الموعد لكن لم يتمكنوا من اجتياز الفرض بامكانهم اجراءه ابتداءا من يوم 23 افريل 2023 الى غاية 30 افريل 2023 .
اما بالنسبة للنتعلمين الذين لم يتمكنوا من اجتياز كل المواد المبرمجة فيمكنهم اجراء الفرض في المواد التي لم يتمكنوا من اجراءه فيها فقط وذلك في الفترة المذكورة اعلاه.
بالنسبة للمتعلمين الذين اجتازوا الفرض في جميع المواد لا يمكنهم اعادة الفرض الاكتروني.
ملاحظة : عند الدخول لاجتياز الفرض الاكتروني وظهرت لك رسالة : " خطا في اسم المستخدم او كلمة المرور"نرجوا منك اعادة المحاولة في وقت لاحق . وبالتوفيق للجميع
بالنسبة لطلاب سنة رابعة متوسط و ثالثة ثانوي يلا مقدرتوس تدخلو لسيت باش تفوتو الفرض الالكتروني نتاعك لازم تدخلو ديرو حجز موعد و نهار لي تحبو تفوتو فيه بصح لازم نهار لي تحدوه و ساعة لازمكم قبل الوقت بعشر دقايق و نتوما تجربو حتي يلحق الوقت الرسمي و تدخلو تفوتو و ناس لي دير نهار و ساعة و تفوت الوقت معنتها راحت عليه علي خاطر نتاع الرابعة متوسط و ثالثة ثانوي راهم كل عام تقريب يديرولهم حجز الموعد وحظ موفق للجميع