Programme aloula ramadan 2022


 Programme aloula ramadan 2022 تقترح القناة “الأولى” برامج وإنتاجات متنوعة خلال شهر رمضان المقبل، تتضمن مسلسلات كوميدية وأفلام تلفزيونية، وبرامج دينية وترفيهية وثقافية متنوعة. 


 

 Programme al oula ramadan 2022

سيكون مشاهدو القناة الأولى على موعد مع سلسلة “أحلام سيتي” التي ستعرض يوميا قبل الإفطار، وهو العمل الذي يجسد بطولته كل من الممثل عمر لطفي، محمد خيي، فاطمة الزهراء بناصر، نادية آيت، البشير واكين، ومحمد الشوبي. وستكون الانتاجات الوطنية حاضرة بقوة هذه السنة، من خلال مجموعة من السلسلات منها “قهوة نص نص” للمخرج هشام الجباري، حيث تدور أحداث العمل الكوميدي في مقهى، سيعش المشاهد عبرها مجموعة من القصص الاجتماعية في قالب كوميدي ساخر. وتتضمن برمجة “الأولى” سيتكوم “باب لهنا” الذي سيعرض كل يوم على الساعة 19.30، وهو العمل الذي جمع العديد من الفنانين أبرزهم الممثل محمد الجم، نزهة الركراكي، عبد الصمد مفتاح الخير، جليلة التلمسي، عادل أبا تراب، ورشيد رفيق. وخصصت القناة أعمالا درامية منها مسلسل “بنات العساس” الذي سيعرض يوميا على الساعة 20.10 مساء، من بطولة كل من دنيا بوطازوت، سعاد خيي، هند بن جبارة، منى فتو، محسن مالزي، وآخرون، علما أن العمل من توقيع الممثل والمخرج ادريس الروخ. وبرمجت “الأولى” الجزء الثاني من مسلسل “الماضي لا يموت” لمخرجه هشام الجباري، بعد النجاح الذي حققه موسمه الأول، حيث سيكون المغاربة على موعد مع أحداث جديدة ستتخلل حلقات العمل الذي يجسد بطولته كل من الممثل رشيد الوالي، فاطمة خير، وآخرون. ومن بين المسلسلات الدرامية التي ستعزز القناة، نجد “سالف عذرا” الذي سيعرض كل يوم خميس على الساعة 22.50 مساء، وسيتطرق لقصة امرأة شابة جميلة وذكية، تعيش حياة صعبة.

 وتحظى الأفلام التلفزيونية بحيز مهم من برمجة القناة، إذ تم انتقاء فيلم “مولات الورد” للمخرج عبد الله تكونة و”القافر” لصاحبه يونس الركاب، لعرضهما خلال الشهر الفضيل. وسيكون المشاهدون على موعد مع العديد من السهرات التي ستعرض مساء كل سبت في برنامج “جماعتنا زينة”، من إحياء مجموعة من الفنانين يمثلون مختلف الألوان الموسيقية. وسيكون بإمكان المغاربة من متابعة البرامج الثقافية والاجتماعية، والدينية، من بينها “ألف مرحبا”، “المكار بين الإعلام والترفيه”، “حي على الفلاح”، “أثر ونظر”، “في ظلال الإسلام”، “حديث الصائم”، “الدروس الحسنية” ثم “المسيرة القرآنية”.

اتقوا الله في رمضان و لا تضيعيو وقتكم في مشاهدة البرامج التافهة المظلة و لا تضيعوا وقتكم بالمسلسلات الهابطة في هذا الشهر الكريم

Plus récente Plus ancienne