Offre INWI Fibre Optique 2021-2022

 

أعلنت شركة إنوي ، عن إطلاقها لعروض استثنائية للاستفادة من الأنترنت الثابت العالي الصبيب، وذلك بمناسبة الدخول المدرسي ، بحيث من خلال هذه العروض السخية يمكن لإنوي مرافقة زبنائها، خاصة التلاميذ، من الاستفادة من خدمة اتصال مثالية بالإضافة لأفضل التكنولوجيات الممكنة.

Offre INWI Fibre Optique 2021-2022

وأوضحت الشركة ، في بلاغ لها ، أن عرض الألياف البصرية هذا يتيح للزبون فرصة الاستفادة من فورفي 50 ميغا بسعر استثنائي لا يتعدى 249 درهم/شهريا بدلا من 349 درهم، وذلك خلال الأشهر الثلاثة الأولى من اشتراكه.

كما يمكن للزبناء الذين يتوفرون مسبقا على خط ADSL، الاشتراك في عرض ADSL inwi بدون تغيير رقمهم، والاستفادة كذلك من سعر استثنائي لا يتعدى 149 درهم/شهريا بدلا من 199 درهم، وذلك لمدة عام كامل.

ومن جانب آخر ، يضيف البلاغ، سيتستفيد الزبناء الذين اختاروا فورفي i-dar (جهاز إنوي 4G) من خصم بنسبة 50% على أول ثلاث فواتير، كيفما كان الفورفي الذي تم اختياره.

وخلص المصدر ذاته إلى أن هذه العروض الجديدة، والتي في المتناول، تتناسب مع الاحتياجات المتزايدة للمغاربة فيما يتعلق بالاتصال، وتؤكد أيضا ريادة إنوي من خلال عروض الأنترنت الثابت العالي الصبيب الأكثر سخاوة.

Plus récente Plus ancienne