انتدابات الرجاء البيضاوي 2021

 انتدابات الرجاء البيضاوي 2021 :

لبوركينابي سامي هيين، وهو ثالث صفقات الفريق الأخضر الصيفية.


حسم فريق الرجاء الرياضي ثالث صفقة في “الميركاتو” الصيفي بالتعاقد مع لاعب إفريقي جديد، وهو الثاني بعد المهاجم الغيني مصطفى كوياطي.

وتعاقد الرجاء مع اللاعب سامي هيين، 24 سنة، لاعب فريق ساليتاس البوركينابي، والمنتخب المحلي.

وشارك هيين في البطولة الإفريقية الأخيرة للاعبين المحليين، رفقة منتخب بلاده، ويشغل مركز وسط ميدان.

وسيكون هيين ثالث لاعب ينضم للرجاء الرياضي بعقد يمتد لثلاث سنوات، بعد كل من محمد الناهيري، ومصطفى كوياطي.

وسيعزز اللاعب البوركينابي خط وسط الرجاء الذي يتوفر على أكثر من لاعب، إذ يعتمد الشابي في لائحته على كل من عمر العرجون، وزكرياء الوردي، ومحمد زريدة، ومحمد مكعازي، وبدر بولهرود، وفاربيس نغوما.

ويسعى الرجاء إلى التوقيع على صفقات جديدة من اجل تقوية صفوفه وتعويض اللاعبين الذين غادروا القلعة الخضراء في “الميركاتو” الحالي، خاصة بين مالونغو، وسفيان الرحيمي.

يشار إلى أن الرجاء جدد أيضا عقد لاعبه إلياس الحداد، لموسم رياضي واحد، كما سيجدد عقده الحارس المتألق أنس الزنيتي.

وكان الرجاء قد توصل إلى اتفاق رسمي مع الفتح الرباطي من أجل ضم أنس الزرهوني، اللاعب السابق للفريق الأخضر مقابل 250 مليون سنتيم، غير أن اللاعب لم يوقع رسميا في كشوفات الفريق، بعد التغيير الذي شهدته إدارة الفتح الرباطي.


 

تعاقد فريق الرجاء الرياضي مع مصطفى كوياطي، اللاعب السابق لفريق مازيمبي الكونغولي.

وكان اللاعب المذكور قد تلقى دعوة من الوداد الرياضي للحضور إلى المغرب للخضوع للتجربة قبل أن يغير وجهته نحو الرجاء الرياضي.

وتعاقد الرجاء مع اللاعب الغيني بعقد يمتد لثلاث سنوات لتعزيز خط هجومه، وتعويض رحيل اللاعب الكونغولي بين مالونغو، هداف الفريق الأخضر، الذي انتقل إلى الدوري الإماراتي.

ويعتبر كوياطي ثاني لاعب يضمه الرجاء في مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد محمد الناهيري الذي أعلن الرجاء رسميا عن ضمه في مرحلة الانتقالات الحالية.

وجدد الرجاء أيضا عقد الياس الحداد مدافع الفريق لموسم رياضي واحد، في انتظار الحسم في صفقات للاعبين آخرين قدم لهم الرجاء عروض رسمية، بينهم صلاح الدين بنيشو، لاعب أولمبيك آسفي، وهشام الخلوة، مهاجم المغرب التطواني.

 

Plus récente Plus ancienne