les smartphones les plus cheres au monde

les portables les plus chéres au monde


جولد فيش
Goldfish
السعر: مليون دولار أمريكي







وفقا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية فان "الجولدفيش" (وتعني السمكة الذهبية) هو أغلى هاتف محمول في العالم. وكيف لا وقد صنع من ألماس ذي 120 قيراطا حسب قول المصمم ايمانيول جويت. فاذا كانت مليون دولار أكثر من حساباتك المعتادة هناك خيار آخر: عدة أشكال (مستندة على هذا التصميم) مصنعة من الذهب عيار 18 غرام بسعر معقول( وهو : 25600 دولار أمريكي!!) وتأتي بعدة ألوان: الوردي أو الأصفر أو الأبيض.









الكوبرا (بصمة شركة فيرتشو)
Virtue Signature Cobra
السعر: 310000 دولار أمريكي









اذا كنت تريد الحصول على مثل هذا الهاتف فيستحسن بك الاستعجال بالطلب لان الشركة صنعت 8 هواتف فقط !! قام بتصميم هذا الهاتف الرائع باتشيورن وهو مصمم مجوهرات فرنسي. يشمل الكوبرا على ألماسة واحدة (مقطوعة بشكل جزئي) وألماسة أخرى بيضاء مستديرة وعينان من الزمرد و 439 قطعة من حجر الروبي. ستقدم الشركة أيضا نسخة "لأصحاب الميزانيات المحدودة" بسعر أقل (لانها خالية من حجر الروبي) وهو 115000 دولار أمريكي.










بلاك دايموند من سوني أريكسون
Sony Ericsson Black Diamond
السعر : 300000 دولار أمريكي









صنع هذا الهاتف الرائع من قبل شركة تدعى VIPIN وليس من شركة سوني أريكسون. حيث صنعت هذه الشركة 5 هواتف فقط. لكن لا تتوقع ميزات مذهلة لهذا الهاتف
وهنالك أيضا ذاكرة بحجم 128 ميغابايت مع العلم بانك ستحصل على شريحة ذاكرة بمقدار 2 جيجابايت و كاميرا بدقة 4 ميغا بيسكل. استخدم المصمم جارين قوه مواد مثيرة للدهشة لصنع هذا الهاتف وهي التيتانيوم المعالج والألماس.








دايموند من فيرتشو
Virtue Diamond
السعر: 88000 دولار أمريكي







صنع هذا الهاتف من البلاتينيوم والألماس.










النسخة الخاصة من موتورولا V220
Motorola V220 Special Edition
السعر: 51800 دولار أمريكي








أخذ المصمم الاسترالي بيتر آليسون هاتف موتورولا ورصعه بـ 1200 ألماسة ولوحة أرقام من الذهب (18 قيراط). وهناك أيضا السماعة وهي بسعر 46669 دولار أمريكي.






النسخة الذهبية من هاتف نوكيا 8800
Gold Edition Nokia 8800 Phone
السعر: 2700 دولار أمريكي









اذا كانت لديك 2700 دولار ولا تعلم كيف تصرفها؟؟ لماذا لا تشتري النسخة الذهبية من هاتف نوكيا 8800 حيث صنع هذا الهاتف من الذهب الخالص (24 قيراط). لكن بدفعك لمال اكثر لا تتوقع أن تحصل على ميزات اكثر من ميزات 8800 العادي. لكنك ستحصل على صندوق ذهبي رائع و شاحن مثبت.









موبيادو الخشبي
Mobiado Professional
السعر: 1900 دولار أمريكي









حسب شركة موبيادو فان هذا الهاتف هو نسخة مغطية بالخشب من الهاتف العادي (والمعتمد على نظام نوكيا). لكنه يعتبر أول هاتف مصنعة أزراره من التيتانيوم. صنع من هذا الهاتف 200 نسخة فقط (مع رقم معين خلف الهاتف). لكن فكر جيدا فبدفعك لمبلغ 1900 دولار ستحصل على هاتف بميزات عادية مغطى بالخشب !!!







بانج آند اوليفسن سيرين من سامسونج
Bang Olufsen (Samsung) Serene
السعر: 1250 دولار أمريكي









اتحدت شركتا بانج اند اوليفسن وسامسونج لانتاج هذا الهاتف. مع أرقامه الدائرية التي ستعتاد عليها مع مرور الوقت فقد وضعت الكاميرا على جانب هذا الهاتف مما يجعل التصوير صعبا.









لامبورجيني 8800 سيروكو من نوكيا
Lamborghini 8800 Sirocco from Nokia
السعر : غير محدد حتى الآن









هاتف لامبورجيني من نوكيا نسخة خاصة مثل آستون مارتن سيروكو. ستكون مميزات هذا الهاتف مطابقة لمميزات هاتف نوكيا 8800 العادي لكن مع شعار لامبورقيني المتميز في الجهة الأمامية والخلفية, بالاضافة الى الشعار فستضاف قطع صغيرة الى الهاتف لتحسين ادائه. سينزل هذا الهاتف بـ 500 نسخة فقط. وسيتضمن خلفيات وشعارات ونغمات للشركة وملف فيديو وثائقي عنها أيضا.










لاكشوري فون من جريسّو
Gresso Luxury Phone
السعر: لم يتم تحديده بعد









تعتبر شركة جريسّو الروسية جديدة في سوق الهواتف الفخمة. صنعت الشركة هذا الهاتف من الذهب والخشب الأفريقي الأسود. وستصدر الشركة مجموعة تتضمن خمسة موديلات باسم "بلاك أورا كوليكشن" (وتعني الهالة السوداء) وقد صممها مصمم ايطالي مشهور لم يتم الافصاح عن اسمه. حاليا هناك نسختين من هذا الهاتف واحدة مع الذهب الوردي واسمها " جريسّو بلاك وود قولد ايديشون" (وتعني النسخة الذهبية من هاتف جريسّو الخشبي الأسود) ونسخة أخرى مصنوعة بأكملها من الخشب الافريقي الاسود. بالاضافة الى هذين الهاتفين الرائعين قامت الشركة بصنع هاتف من الذهب الوردي باسم " جريسّو قولد فون" (وتعني هاتف جريسّو الذهبي). وستكون هذه الهواتف مخفضة السعر في روسيا فقط.