سجل ايميلك هنا ليصلك جديد الموقع بالمجان على ايميلك و بسرعة البرق

أدخل ايميلك هنا أسفله:

لا تنسى تفعيل تسجيلك بالضغط على الرابط داخل الايميل

اتصالات المغرب تطلق وسيلة الدفع عبر الهاتف"MT Cash"

أعلنت شركة MT Cash ، إحدى الشركات التابعة لشركة اتصالات المغرب ، يوم الاثنين 1 يونيو ، عن إطلاق حلها الخاص بالأموال عبر الهاتف النقال ، المتاح للتنزيل بغض النظر عن مشغل اتصالات العميل.


 وقالت اتصالات المغرب في بيان صحفي إن الحل الذي يطلق عليه "MT Cash" يقدم العديد من الخدمات المالية التي يمكن مقارنتها بالخدمات المصرفية للعملاء والتي يمكن للمستخدمين تنفيذها بأمان وسهولة من هاتف محمول. 
 من خلال الاشتراك في الحل ، سيتمكن العملاء من الدفع مقابل مشترياتهم وفواتيرهم ، وشراء إعادة شحن الهاتف وتحويل الأموال في أي مكان في المغرب ، دون الحاجة إلى السفر. وقال المصدر نفسه إن تمويل حساب "MT Cash" وسحب الأموال يمكن أن يتم من خلال شبكة من وكلاء MT Cash المعتمدين ، وكذلك من وكالات اتصالات المغرب. 

 الحل غني بالوظائف وسهل الاستخدام ، ويلاحظ نفس المصدر ، مشيراً إلى أنه للاستفادة منه ، قم ببساطة بتنزيل تطبيق "MT Cash" ، بغض النظر عن مشغل الاتصالات الخاص بالعميل ، وافتحه مباشرة. حساب الدفع.

 يمكن للعميل أيضًا الاشتراك في الحل عن طريق الذهاب إلى أقرب مكتب مبيعات. وتجدر الإشارة إلى أنه في وقت إطلاقها ، تقدم MT Cash خدمات تحويل الأموال والسحب مجانًا حتى 31 يوليو.

شارك الموضوع

3ads related

مواضيع ذات صلة