سجل ايميلك هنا ليصلك جديد الموقع بالمجان على ايميلك و بسرعة البرق

أدخل ايميلك هنا أسفله:

لا تنسى تفعيل تسجيلك بالضغط على الرابط داخل الايميل

Orange تطلق فورفيات جديدة للهواتف ابتداء من 49 درهما

أطلقت "أورنج المغرب" باقة جديدة من عروض فورفيات النقال والتي تقدم لزبنائها الإختيار بين مختلف الخطط الشهرية السخية للغاية من حيث حجم الإتصال بالإنترنت ، ابتداء من 49 درهم فقط.

وقالت الشركة في بلاغ لها، أنه بفضل هذه المجموعة الجديدة، سيتمكن زبناء أورنج من الاختيار بين الفورفي Yo الذي يقدم أقصى حجم من الإنترنت أو فورفي متوازن يقدم مزيجا من المكالمات و الاتصال بالانترنت.

وسيستفيد زبناء فورفيات أورنج Yo الجديدة، من 6 غيغابايت من الاتصال بالإنترنت وساعة من المكالمات ب 49 درهم / الشهر أو 20 غيغابايت من الرصيد الإنترنت وساعتين من المكالمات مقابل 99 درهم / الشهر ، إلى جانب المكالمات لا محدودة نحو جميع أرقام أورنج ، وذلك بمجرد نفاد الفورفي.

بينما تقدم الفورفيات المتوازنة 3 ساعات من المكالمات بالإضافة إلى 3 غيغابايت من الإنترنت مقابل 49 درهم / الشهر أو 11 ساعة من المكالمات مصحوبة ب 11 غيغابايت من الاتصال بالإنترنت ، بالإضافة إلى مكالمات لا محدودة نحو جميع أرقام أورنج مقابل 99 درهم / الشهر.

فضلا عن هذا تقترح أورونج للزبناء الذين يريدون المزيد من الاتصال بالإنترنت ، فورفي Yo مقابل 199 درهما /شهريا مع دمج 40 غيغابايت من الرصيد الإنترنت، و 5 ساعات من المكالمات وكذلك المكالمات لا محدودة نحو جميع أرقام أورنج ، دائما بعد استهلاك الرصيد الأولي.
و بهذه العروض تأكد شركة أورنج بصفتها مشغل اتصالات دائم الإنصات لاحتياجات السوق، على تقديمها أفضل تجربة لزبنائها من خلال طرح عروض بسيطة وسخية ترافقهم في حياتهم اليومية وتلائم استعمالاتهم.

وكشفت "أورنج المغرب" أن الفورفيات Yo الجديدة متاحة للزبناء الجدد في المتاجر وعلى موقع Orange.ma الإلكتروني مع إمكانية توصيلها إلى منزلهم، وتمنح أورنج أيضا للزبناء الحاليين الفرصة للولوج إلى هذه العروض الجديدة بالانتقال على تطبيق Orange et moi.

شارك الموضوع

3ads related

مواضيع ذات صلة