سجل ايميلك هنا ليصلك جديد الموقع بالمجان على ايميلك و بسرعة البرق

أدخل ايميلك هنا أسفله:

لا تنسى تفعيل تسجيلك بالضغط على الرابط داخل الايميل

فضيحة : نجح فمباراة بريد المغرب بدون اجتياز المباراة

فضيحة من العيار الثقيل تلك التي فجرتها مباراة نظمها مكتب بريد المغرب، حيث أن الناجح في مباراة التوظيف لم يجتز المراحل التي يفرضها القانون المنظم للمباريات العمومية، والمتمثلة في الاختبار الكتابي ثم الشفوي.

مباراة التوظيف التي أعلن عنها مكتب بريد المغرب، في 11 يوليوز، والخاصة بتوظيف « مكلف بالتسويق والتواصل »، كشفت عن حجم الخروقات التي أصبحت تحيط بمباريات التوظيف العمومي.
مصدر ممن اجتازوا المباراة أكد ما جاءت به اللوائح، وقال في تصريح لـ »فبراير »، إن « الشخص الذي نجح نهائيا في اجتياز هذه المباراة، لم يجتز بتاتا الامتحانات الكتابية والشفوية، والدليل واضح من خلال الوثائق، فحتى رقم امتحان الناجح غير موجود ».
وأضاف ذات المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أنه « يجب على السلطات المختصة فتح تحقيق عاجل في هذه الفضيحة »، مشيرا إلى أن « مثل هذه السلوكيات تزيد من فقدان الشباب الثقة في المؤسسات، والحل هو وقف هكذا تجاوزات وإعادة تنظيم مباراة شفافة ونزيهة ».
وحاولت « فبراير » الاتصال بمكتب البريد للاستفسار عن هذه التجاوزات وأخذ رأيهم في النازلة، إلا أن الهاتف ظل يرن دون مجيب.
وكانت « فبراير » قد كشفت في السابق عن مجموعة من الخروقات التي طالت مباريات للتوظيف العمومي، من بينها الخروقات التي شابت مباراة لأطر الشبيبة والرياضة، والتي قررت فيما بعد الوزارة الوصية على القطاع إلغاء نتائجها.
لائحة المترشحين الذين اجتازوا الاختبار الكتابي
لائحة المترشحين الذين اجتازوا الاختبار الشوي
لائحة الناجح في المباراة
https://www.emploi-public.ma/ar/concoursDetail.asp?c=0&e=1&id=1388

شارك الموضوع

3ads related

مواضيع ذات صلة