سجل ايميلك هنا ليصلك جديد الموقع بالمجان على ايميلك و بسرعة البرق

أدخل ايميلك هنا أسفله:

لا تنسى تفعيل تسجيلك بالضغط على الرابط داخل الايميل

عروض اورونج جديدة : اسبوع انترنت ب 5 دراهم و تعبة 10 مرات دائمة

نظمت شركة أورنج ندوة يومه الثلاثاء بأحد الفنادق بمدينة الدارالبيضاء، قدمت من خلالها عروضها الجديدة البسيطة والسخية التي تهم الزبناء وترافقهم في حياتهم اليومية وتلائم استعمالاتهم. وصممت أورنج عروضا جديدة غير مسبوقة في سوق الدفع المسبق تلبية لطلبات زبنائها، كما تعمل على إحداث ثورة في السوق من خلال كونها أول مشغل اتصالات يطلق تعبئة *5 ابتداءً من 5 دراهم صالحة لمدة أسبوع على الأقل.
ويتيح هذا العرض إجراء مكالمات نحو الشبكة الوطنية والدولية والاتصال بالإنترنت بكل راحة طيلة الأسبوع، على سبيل المثال، مقابل 5 درهم فقط، سيتمكن زبناء أورنج من الاستفادة من 500 ميجابايت من الاتصال بالإنترنت، صالحة لمدة أسبوع، كما يمكنهم الاستفادة من 30 دقيقة صالحة أيضا لمدة أسبوع ودائما مقابل 5 دراهم فقط.
   
علاوة على ذلك، لن ينتظر المغاربة بعد اليوم فترة التخفيض للاستفادة من عرض التعبئة المفضل لديهم، بحيث من الآن فصاعدا تطلق أورنج عرض التعبئة الدائم الأكثر سخاء في السوق، حيث سيتضاعف رصيد التعبئة 10 مرات بشكل دائم مع الإبقاء على صلاحيته لمدة 3 أشهر.

وتضيف أورنج إلى عرضها رصيد أنترنت مجاني يتضاعف بدوره 10 مرات بشكل دائم، على سبيل المثال، إذا تمت تعبئة رصيد الزبون ب5 دراهم، سيحصلون على رصيد قدره 50 درهماً مصحوبا بـ 50 ميجابايت من رصيد الأنترنت. هذا ووفاء منها لسمعتها كمشغل اتصالات سخي وحريص على إتاحة أفضل ما في العالم الرقمي لكل المغاربة، تقترح أورنج اليوم على كل زبناء الدفع المسبق أطول عرض من حيث مدة الصلاحية ابتداء من 5 دراهم، وعرض التعبئة الدائم الأكثر سخاء في السوق.

شارك الموضوع

3ads related

مواضيع ذات صلة