سجل ايميلك هنا ليصلك جديد الموقع بالمجان على ايميلك و بسرعة البرق

أدخل ايميلك هنا أسفله:

لا تنسى تفعيل تسجيلك بالضغط على الرابط داخل الايميل

تجربة شراء و استخدام samsung note 10 "لا تشتريه"

حبيت أطرح تجربتي و صدمتي الكبيرة في samsung note 10 لما شريته، رغم إني كنت متلهف عليه جدا جدا جدا.
أولا أنا من مستخدمي الآيفون، ولكن لما كرهت شركة أبل بسبب سياستهم ال ... في تعمد إتلاف جهازك مع التحديثات حتى يضطروك تشتري غيره، قررت أني أتوجه للآندرويد، وبالتحديد samsung note 10 .



ولكن مع استعمالي اليومي له، وجدت عيوبا كثيرة (مقارنة بالآيفون) لا يمكن أني أستمر بإستخدامه بوجودها، وأسردها لكم بإختصار:


1- الشاشة المنحنية: بصراحة لم تقدم أي خدمة للمستهلك بل سببت له كل أنواع المشاكل: يدك تلمس الطرف بغير قصد فيتم اعتبارها لمسة و يخرجك من البرنامج اللي انت فيه أو المقطع. القلم لا يستطيع أن يكتب إلى نهاية الشاشة بسبب الإنحناء. مساحة مهدرة و غير مستخدمة من الشاشة. صعوبة أو استحالة أن تجد غلاف للجوال يستطيع أن يجعلك تستفيد من الأطراف المنحنية، لابد أن تخسرها مع أي غلاف.


2- البلوتوث: أغبى نظام بلوتوث رأيته في حياتي، لخبطني لخبطة ما بعدها في التنقل بين الأجهزة، عندما تكون مشغل برنامج تواصل أو مقاطع فيديو ثم توقف البلوتوث فإن النظام الغبي لا يستجيب و يظل الصوت ملغي حتى تقفل البرنامج و تعيده من جديد. أيضا عندما أتكلم مكالمة بالبلوتوث و أرفع صوت المكالمة مثلا ثم أنتهي من المكالمة و أريد رفع صوت الفيديو فإنه يستمر يظن أنني أريد رفع صوت المكالمة رغم انها انتهت، فهو يفرق بين صوت المكالمة و صوت الفيديو، عامل فيها ذكي بينما هو أغبى نظام رأيته.


3- كثرة خيارات الإعدادات التي تلخبطك: أوكي نحن نريد خيارات أكثر من التي يقدمها الآيفون، لكن ليس بهذه الدرجة، لخبطتني و صرت أقعد الأوقات الطويلة أبحث عما أريد و أجرب، وياما تورطت في إعدادات خاطئة و سببت لي المشاكل. الخلاصة مافي داعي للإستعراض بفتح كل هذه الخيارات التي لا تفيد المستخدم بل تورطه و تضره.


4- الشاشة مرة أخرى: ضعيفة و تنخدش بسهولة. تفاجأت أن شاشتي مخدوشة لأسباب لا أعرفها.


5- التنبيهات و ما أدراك ما التنبيهات، آاااااخر حوسة والله العظيم، كل برنامج له ضبط تنبيهات خاص به و له ستين ضبطية و ستين نغمة و ستين طريقة عرض. ياخي ايش هذا؟؟ تعذيب علشان بس أضبط التنبهات؟ الله يرضى على الآيفون بس.


6- إعلانات إعلانات في كل مكان و في كل البرامج. صحيح أن برامج الأندرويد مجانية ولكن يا أخي حطوا لنا خيار الشراء و إغلاق الإعلاناتّ! ما صارت ذي.


7- الواتس في الأندرويد ( قرمبع ) مقارنة بواتس الآيفون، مزايا عديدة غير موجودة و طريقة تعامل غريبة.


8- الأستوديو: كل برنامج له مجلد خاص فيه، ويلا روح دور على ملفاتك و صورك بين مئات المجلدات


مزايا تذكرsamsung note 10:

1- سرعة الشحن .. أسطورة
2- الشكل الخارجي الأنيق
3- الكاميرا
4- سرعة النت فيه عالية جدا


ملاحظة: أنا منزل آخر التحديثات للنظام

شارك الموضوع

3ads related

مواضيع ذات صلة

انت في احدث موضوع