سجل ايميلك هنا ليصلك جديد الموقع بالمجان على ايميلك و بسرعة البرق

أدخل ايميلك هنا أسفله:

لا تنسى تفعيل تسجيلك بالضغط على الرابط داخل الايميل

حداري : ايفون 11 ماسوني

لا يمكننا أن ننكر ثورة التيكنولوجيا الرقمية التي وصلت بين أيدينا الآن .. جميل أن يكون لك هاتف Pro Max 11 جذاب كهذا ومزود بثلاث كاميرات لتعزيز المشاهد واللقطات المثيرة ومن أصعب الزوايا ، جميل جدا ..



لكن تذكر جيدا أنك سوف تنبهر لصفاء ونقاء الصور وجاذبيتها .. لكنك لن تكنتفي بتخزينها لك لوحدك بل ستقوم بمشاركتها مع من تحب .. أصدقاءك .. معارفك .. لكن عبر وسائل التواصل الاجتماعي الفايس ، الأنستغرام ، الواتساب وتويتر .. كل تلك الوسائل تصل إلى منبع واحد الذي سيقوم بتحليل كل بياناتك ويستغلها في أغراض الله وحده يعلم .. كل سكان العالم في غضون سنتين أو أكثر سيكون بوسعهم امتلاك هذا الهاتف الذي هو طبعا من اختراع شركة آبل الأمريكية التي تسعى جاهدة لتطوير هذا الجهاز حتى يصيبك بالهلوسة ، وهي طبعا ستجني البلايين من الدولارات والبيانات المهمة لكل فرد أو جماعات داخلة في منظوماتها الإستخباراتية المعقدة ..

 كلنا مراقبين من " عين واحدة " في كل حركاتنا وسكناتنا .. رغم تفاهة حياتنا ومللها .. بالنسبة لهذه العين اللعينة الهم الكبير هو السيطرة علينا وإلهائنا بكل ماهو متعلق بالشبكة الخبيثة وجعلنا سجناء رهن الإعتقال دون أية جنحة ..

شارك الموضوع

3ads related

مواضيع ذات صلة