سجل ايميلك هنا ليصلك جديد الموقع بالمجان على ايميلك و بسرعة البرق

أدخل ايميلك هنا أسفله:

لا تنسى تفعيل تسجيلك بالضغط على الرابط داخل الايميل

"Nokia105" في السوق المغربي بسعر 180 درهما

أزاحت شركة "HMD" المطورة لأجهزة هواتف Nokia، الستار عن الجيل الرابع من هاتفها الكلاسيكي الجديد ذي الشعبية الكبيرة نوكيا 105.



ويشتمل Nokia 105 الجديد على كافة الخصائص بما فيها البطارية طويلة الأمد، بما يسمح بالتحدث من الشروق وحتى الغروب بالشحن لمرة واحدة، فيما تُعد شاشته قياس 1.77 بوصة الملونة مثالية للألعاب مثل لعبة الثعبان (Snake) التقليدية، فيما تيسر لوحة المفاتيح ذات الأزرار المعزولة من الاتصال وكتابة الرسائل بشكل كبير وأكثر راحة.

ويجمع نوكيا 105 (Nokia 105) الجديد والمصنوع من مادة البولي كربونات الصلبة في تناغم بين التصميم العصري، والبساطة والمظهر الجذاب في جهاز واحد يمثل قيمة كبيرة بحد ذاته.

وبهذه المناسبة، قال "يوهو سارفيكاس"، رئيس قسم المنتجات في شركة "HMD" العالمية: "نجحنا في بيع مئات ملايين الوحدات من هاتف نوكيا 105 (Nokia 105) في أنحاء العالم، بما يعكس الشعبية التي يحظى بها، وجودته العابرة للزمن كهاتف أسطوري".

من جانبه، قال مروان شريف، المدير العام لشركة "HMD" العالمية بمنطقة شمال إفريقيا: "نحن متحمسون لإطلاق نوكيا 105 الجديد في السوق المغربي، ونقدم بالتالي لمستهلكينا هاتفاً عملياً يضمن لهم البقاء على اتصال دائم. مع بطارية تدوم لأيام ، قائمة اتصال بسعة 2000 بيان اتصال، ومساحة تخزين تتسع 500 رسالة نصية قصيرة، يتيح نوكيا 105 للمستخدمين تواصلاً دائما، واعتمادية موثوقة، دون أدنى قلق بشأن عمر البطارية".

ويمكن أن يتواصل أداء بطارية نوكيا 105 القابلة للنزع بكفاءة عالية لأيام قبل الحاجة إلى إعادة الشحن، وهو ما يضمن أن هاتفك الكلاسيكي جاهز للعمل في أي وقت تشاء. وعبر نوكيا 105 (Nokia 105) يمكن للمستخدمين التواصل مع أفراد العائلة والأصدقاء لساعات من دون القلق حول حالة البطارية.

وسوف يجد المستخدمون بكل سهولة ويسر كافة البيانت والمعلومات التي يحتاجونها، وذلك بفضل مساحة التخرين في الهاتف والقادرة على حفظ ما يصل إلى 2000 بيان اتصال و500 رسالة نصية، وهو ما يبقيك على تواصل مع كل المدرجين في قوائم الاتصال على هاتفك.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحميل موسيقاك المفضلة أينما ذهبت، من خلال راديو إف إم الذي يأتي قياسياً مع نوكيا 105 (Nokia 105) ، كما يمكنك استخدام كشاف الإضاءة "LED" ذي الشعبية الكبيرة لتجد طريقك في الظلام، فقط قم بالضغط على مفتاح “UP” مرتين لتشغيل وإطفاء الكشاف بسرعة.

وسيتوفر نوكيا 105 باللون الأزرق، والوردي، والأسود ابتداء من 2 شتنبر المقبل، وسيتاح للبيع في متاجر التجزئة في المغرب ابتداء من 180 درهم مغربي.

و "إتش إم دي" العالمية (HMD Global Oy) هي شركة فنلندية، مقرها في هلنسكي، فنلندا. تأسست في عام 2016، وتعمل على تطوير وتسويق أجهزة هواتف نقالة بعلامة نوكيا التجارية. تأسست الشركة بشرائها قسم تصنيع أجهزة الهواتف النقالة من شركة مايكروسوفت كما تمتلك الشركة الحقوق الحصرية لاستخدام علامة نوكيا التجارية عبر اتفاقية وقعتها الشركة مع شركة نوكيا.

تستخدم شركة "إتش إم دي" نظام تشغيل أندرويد في أجهزتها الذكية عبر شراكة مقربة مع شركة غوغل الأمريكية،وتستخدم نظام تشغيل "Series 30+" في أجهزة الهواتف النقالة.

شارك الموضوع

3ads related

مواضيع ذات صلة