سجل ايميلك هنا ليصلك جديد الموقع بالمجان على ايميلك و بسرعة البرق

أدخل ايميلك هنا أسفله:

لا تنسى تفعيل تسجيلك بالضغط على الرابط داخل الايميل

جديد عروض فورفيات انوي

جدَّدَ “إنوي” مؤخرا فورفياته الخاصة بالنقال، لتمكين كل الزبناء من مزيد من السخاء والابتكار وسهولة الاستعمال. أكثر من هذا: “إنوي” يتيح لزبنائه من الآن فصاعدا إمكانية الاستفادة من التجربة الفريدة للامحدود المقرون بأحجام مهمة من الإنترنيت.
ويمكن لهذا العرض أن يشمل المكالمات اللامحدودة في اتجاه من لهم نفس الفورفيات (بالنسبة لفورفيات 49 درهما)، وفي اتجاه زبناء “إنوي” بشكل عام (بالنسبة لفورفيات 99 و149 درهما)، بل وفي اتجاه كل الأرقام الوطنية (بالنسبة لفورفيات 199 درهما)، والدولية بالنسبة للفورفيات التي تفوق هذا المبلغ.
الأكثر من ذلك أن “إنوي” يمنح مستويات غير مسبوقة بالمغرب من السخاء في الإنترنيت! فبدل الاختيار بين المكالمات والنت، قرر “إنوي” أن يمنح لزبنائه الأفضل في الخيارين. كمثال على ذلك وفي المكالمات اللامحدودة في اتجاه من لهم نفس الفورفي، فإن فورفي 49 درهما يتضمن كذلك 5Go من الإنترنيت.
أما فورفي 99 درهما، فهو مصحوب بـ10Go  من الإنترنيت، ويرتفع هذا الحجم إلى 15Go بالنسبة إلى فورفي 149 درهما، وإلى 25Go لفورفي 199 درهما، فضلا عن المكالمات اللامحدودة في اتجاه الأرقام الوطنية. كما أن الذين يختارون فورفي 499 و649 درهما في الشهر، يستفيدون من الإنترنيت اللامحدود.

شارك الموضوع

3ads related

مواضيع ذات صلة