سجل ايميلك هنا ليصلك جديد الموقع بالمجان على ايميلك و بسرعة البرق

أدخل ايميلك هنا أسفله:

لا تنسى تفعيل تسجيلك بالضغط على الرابط داخل الايميل

نصائح مهمة قبل ان تشتري هاتف جديد

يجد المستخدمون صعوبة في اتخاذ قرار شراء هاتف؛ بسبب التنافس الشرس بين الشركات المصنعة للهواتف وإطلاقها للعديد من الهواتف خلال فترات قصيرة، لذا فهناك 3 نصائح يجب اتباعها عند شرائك هاتفًا جديدًا..

1-  تجنب شراء النسخ الاقتصادية من الهواتف الذكية مرتفعة المواصفات، فهناك العديد من الشركات تطرح هاتفها وبعد مدة تطرح نفس النسخة من الهاتف لكن بمواصفات أقل .
وقد يجذب اسم الهاتف الكثير من المستخدمين لشرائه خصوصا وأنه يأتي بسعر أقل، لكن في الحقيقة فإن العديد من الهواتف الذكية متوسطة المواصفات، سواءً من نفس الشركة أو غيرها من الشركات، متوفرة بمواصفات وأسعار أفضل من هذه النسخ الاقتصادية.
2- لا ينصح بشراء الهواتف الذكية بشاشات كبيرة للأشخاص الذين لا يحملون حقيبة عند تنقلهم، فلا يُمكن تصور حمل هاتف بشاشة 6 بوصة مثلاً بصورة دائمة وفي جميع الأماكن، وربما تُعتبر هذه الهواتف مناسبة أكثر للسيدات اللواتي يحملن حقيبة بصورة دائمة.
3- لا تقرر شراء هاتف معين بسبب الضجيج الإعلامي حوله، حدد احتياجاتك الأساسية ومن ثم ابحث عن الهاتف الأنسب الذي يلبي هذه الاحتياجات لا أن تعتمد على الضجة التي تسمع عنها في الوسائل الإعلامية المختلفة .
4- قبل ان تشتري ابحث عن نوع الهاتف في الانترنت لتعرف اراء من سبقك بشراء نفس الهاتف لان هؤلاء قد جربوا نفس الهاتف و يعرفون ايجابياته و سلبياته .
5- استعمل الانترنت لتبحث عن سعر الهاتف و تقارنه بالسعر الذي وجدته في السوق حتى لا تقع ضحية بائع نصاب .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة