سجل ايميلك هنا ليصلك جديد الموقع بالمجان على ايميلك و بسرعة البرق

أدخل ايميلك هنا أسفله:

لا تنسى تفعيل تسجيلك بالضغط على الرابط داخل الايميل

منظمة صناع القرار الشباب تطالب بحرية التصال المجاني عبر الانترنت VOIP

بعد القيل و القال و اللغط الذي صاحب قيام الشركات المغربية بحضر الاتصالات المجانية عبر الانترنت التي تستخدم برتوكول VOIP و من اهمها البرامج التي يستخدمها المغاربة بكثرة و هي Skype , Viber , Wathsapp ورغم الحملة التي ثم اطلاقها انداك من اجل مقاطعة الشركات الثلاث " اتصالات المغرب و انوي و ميديتيل " فإن الأمر لم يتغير و لم يتم رفع الحضر عن خدمات VOIP في المغرب و بدأ المغاربة يعتادون و يتعايشون مع الامر ... لكن الجديد هو قيام منظمة صناع القرار الشباب بمراسلة الحكومة للتدخل ...



منظمة صناع القرار الشباب هي منظمة غير حكومية قد قامت بجمع ازيد من 700 مغربي ومغربية من مختلف جهات المغرب والبعض الآخر من الدول الأوروبية وأميركا الشمالية، وايضاً من طرف مواطنين أجانب مستقرون بالمغرب. ووجهت هذه العريضة الى كل من من عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة، ومصطفى الخلفي وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة ورشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب وحكيم بنشماش رئيس مجلس المستشارين. وتلقى الواقفون وراء هذه المبادرة وصل الإيداع بالتوصل بهذه الرسائل.
, قد تلقت المنظمة ايداع بالتوصل بالمراسلة في انتظار اذا ما كانت ستسفر عن جديد كما يأمل المغاربة ام انها ستلاقي نفس مصير الحملات السابقة التي بائت بالفشل .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة