سجل ايميلك هنا ليصلك جديد الموقع بالمجان على ايميلك و بسرعة البرق

أدخل ايميلك هنا أسفله:

لا تنسى تفعيل تسجيلك بالضغط على الرابط داخل الايميل

جديد انترنت الالياف البصرية عند ميديتيل 100 Mbps

بعد اتصالات المغرب , هاهي ميديتيل تطلق عروض انترنت الالياف البصرية التي تعطي انترنت فائق السرعة و التي تفوق 20 مرة انترنت adsl العادية ...
ميديتيل تطلق اذن 3 عروض لمن يرغب في الحصول على انترنت فائق السرعة كالتالي : 
 Offres , prix ,tarifs internet fibre optique Méditel

العرض 1 : DUO FIBRE يمنحك صبيب 50 ميجا بت في الثانية اضافة الى 4 ساعات من الاتصال نحو الهاتف المحمول و الثابت للخارج المنطقة 1 " اوروبا و شمال امريكا " و اتصال غير محدود للثابت داخل المغرب و كل هذا بسعر 449 درهم شهريا .

العرض 2 : DUO FIBRE + يمنحك صبيب 100 ميجا بت في الثانية اضافة الى 6 ساعات من الاتصال نحو الهاتف المحمول و الثابت للخارج المنطقة 1 " اوروبا و شمال امريكا " و اتصال غير محدود للثابت داخل المغرب و كل هذا بسعر 649 درهم شهريا .

العرض 3 : DUO FIBRE يمنحك صبيب 12 ميجا بت في الثانية اضافة الى 2 ساعات من الاتصال نحو الهاتف المحمول و الثابت للخارج المنطقة 1 " اوروبا و شمال امريكا " و اتصال غير محدود للثابت داخل المغرب و كل هذا بسعر 240 درهم شهريا  .
مصاريف الربط مجانية و الاشتراك يكون لمدة 24 شهر و في حال رغب الزبون في الغاء العقد قبل انتهائه عليه ان يدفع مبلغ 150 درهم عن كل شهر متبقي في العقد .

لكن لحد الساعة هذه العروض متوفرة فقط في المدن الكبرى  و ليس كل الاحياء داخل هذه المدن , فالدار البيضاء فقط أحياء مثل شارع انفا و النخيل و جزء من بوركون و... و يمكنك الاستعلام اذا كان بامكانك الحصول على انترنت الالياف البصرية لميديتيل عبر الرابط التالي .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة