سجل ايميلك هنا ليصلك جديد الموقع بالمجان على ايميلك و بسرعة البرق

أدخل ايميلك هنا أسفله:

لا تنسى تفعيل تسجيلك بالضغط على الرابط داخل الايميل

حل مشكلة البايبال بالمغرب و الربح من التجارة الالكترونية

يعد البايبال اهم بنك الكتروني في العالم و هو مفتاح الدخول الى عالم التجارة الالكترونية , لكن هناك عدة مشاكل بالنسبة لنا نحن المغاربة مع البايبال فنحن نجد صعوبة في تفعيل البايبال و الاستلام منه مما يجعل الكثيرين يتوقفون في بداية الطريق نحو الربح من الانترنت بسبب مشكل البايبال , لكن هناك دائما حل لكل مشكلة ...


بالنسبة لي فقد كان البايبال حاجزا بالنسبة لي للدخول الى مجال التجارة الالكترونية لعدة سنوات حتى تمكنت من حل هدا المشكل باستخدام بطاقة بايونيير , لكن للاسف هده الطريقة لم تعد تشتغل و البايبال توقف عن قبول بطاقة البايبال و شبيهاتها و السبب يرجع الى التخوف من استخدام هده البطاقة في دعم الارهاب ...
لكن قبل مدة وصلتني رسالة من البايبال يخبرونني بانه بامكاني ربط حسابي المغربي بحساب البنك التجاري وفا بنك و بعد بحث وجدت أن هناك اتفاقية شراكة بين البايبال و البنك التجاري وفا بنك و للاشارة فهو البنك المغربي الوحيد الدي لديه هدا النوع من الشراكة مع البايبال .
لكن عليك ان تنشأ حساب بايبال Entreprise و ليس حساب Particulier و ادا كان عندك حساب يمكنك تحويله الى حساب شركات بدل حساب اشخاص .
ادا كنت تتعامل بالتجارة الالكترونية لبيع منتجات فسيتم تحويل حسابك في البايبال الى حساب شركات بدون ادنك و هدا ما حصل معي .
انا لم اربط حسابي بعد بالتجاري وفا بنك لكن يمكنكم معرفة التفاصيل عبر زيارة البنك و ايضا عبر هده الروابط في اخر الموضوع . 

بالنسبة للتجارة الالكترونية فهده قصتي احكيها عبر مدونة المحترف لامين رغيب يمكنكم قراءة التدوينة و التفاعل معها و سأجيب عن كل تسائلاتكم هناك في التعليقات : 
http://www.th3professional.com/2015/08/blog-post23.html


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة