سجل ايميلك هنا ليصلك جديد الموقع بالمجان على ايميلك و بسرعة البرق

أدخل ايميلك هنا أسفله:

لا تنسى تفعيل تسجيلك بالضغط على الرابط داخل الايميل

Récupérer son numéro après la fin du Forfait au Maroc

Récupérer son numéro après la fin du Forfait au Maroc
عندما تقوم بعمل اشتراك Forfait عند احدى شركات الاتصال المغربية فانهم لا يخبرونك عن بعض الاشياء و لا يقولون لك انك ستفقد رقمك عندما ينتهي العقد و لا تريد تجديده و بالتالي تجد نفسك مضطر لتجديد العقد او ضياع رقمك الشخصي و هذه حقيقة يصطدم بها الكثيرون و لا يجدون لها الحل ...


لكن هناك حل صالح في هذه الحالة يمكنك من الحفاظ على رقمك عند وقف او انتهاء عقدة الاشتراك و هذا الحل صالح عند كل من Maroc Telecom & INWI  & Méditel : 

المعلومة التي نستفيد منها هي انه عندما يتم ايقاف العقدة فان الرقم يبقى مسجلا باسمك بعد الايقاف لمدة 6 اشهر و بالتالي عندما توقف العقد في اجل 6 اشهر يمكنك  التوجه الى اي وكالة وطلب الاكتتاب في فورفي الحرية بنفس الرقم والعمل به لمدة شهر على الاقل بعد ذلك يمكن الغائه وهنا الرقم سيعود بالدفع المسبق جوال  .
يمكنك بعد ان توقف العقد في اجل لا يفوق 6 اشهر ان تقوم بهده العكلية اي يمكن ان تذهب بعد 15 يوم او شهر ثم تقوم بهذه العملية الناجحة باذن الله .
هناك ايضا حل اخركالتالي : عند انتهاء العقد تغير الإشتراك من اتصالات المغرب الى اشتراك ميديتل او انوي بنفس الرقم عملية تسمى portabilité لمدة شهرين او تلاثة تم تلغي الاشتراك ويصبح الرقم عادي .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة