سجل ايميلك هنا ليصلك جديد الموقع بالمجان على ايميلك و بسرعة البرق

أدخل ايميلك هنا أسفله:

لا تنسى تفعيل تسجيلك بالضغط على الرابط داخل الايميل

Offre ADSL INWI

قامت INWI بالاتصال بكل زبنائها المشتركين في خدمة الهاتف النقال انوي لتعرض عليهم امكانية الحصول على خدمة الهاتف الثابت و الانترنت ADSL في اطار اشتراك لمدة سنة و بدون التزام...

بشكل مجاني مع امكانية تجديد عقد الاشتراك بمقابل مبلغ مالي شهري تنافسي و في المتناول مع منح ساعتين من المكالمات نحو الهواتف النقالة لاتصلات المغرب و مديتيل و 40 ساعة ايضا نحو الهواتف النقالة لانوي و الهاتف الثابت لاتصالات المغرب مع الحصول على روتر ويفي مجاني من النوع الجيد .

هذه الحملة الاستباقية من أجل ترويج انترنت ADSL INWI هي غريبة شيئا و ذلك لكون الاتفاق لم يتم بعد بين اتصالات المغرب و شركتي ميديتيل و انوي ليستفيدا من البنية التحثية لاتصالات المغرب و السبب شروط اتصالات المغرب المعقدة و التي تفرض على الشركتين عدة قيود من بينها عدم تحفيض الاسعار لان اتصالات المغرب تخشى هجرة جماعية لزبنائها نحو المنافسين .

لكن في المقابل هناك أخبار بأن خدمة انوي للانترنت الثابت أطلقت فعليا في بعض الاحياء في الدار البيضاء و الرباط بشكل تجريبي في انتظار تعميمها تدريجيا على كل المناطق و المدن و حسب ما ورد من الزبائن الاوائل الذين استفادوا من هذا الاشتراك المجاني فان جودة الانترت جيدة جدا و قد تصل سرعتها الى 10 ميغا .

هذا الخبر و ان كان قريبا للصواب لكن التعقيدات الادارية ستأخر اطلاق انترنت الثابت لكل من انوي و ميديتيل الى السنة المقبلة الا اذا تنازلت اتصالات المغرب عن بعض الشروط ...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة