سجل ايميلك هنا ليصلك جديد الموقع بالمجان على ايميلك و بسرعة البرق

أدخل ايميلك هنا أسفله:

لا تنسى تفعيل تسجيلك بالضغط على الرابط داخل الايميل

Acheter moins chére au Maroc

في المغرب هناك العديد من المواقع التي تمكن الزبناء المغاربة من الشراء عبر الانترنت , بحيث يمكنك شراء هواتف , حواسيب , حواسيب لوحية Tablette, مواد الكترونية مختلفة و العديد من الأشياء الأخرى ... و يقدر عدد المواقع التجارية في المغرب بأزيد من 700 موقع .


السؤال المهم الدي يطرح هنا هو : أين أجد أرخص سعر و أفضل عرض بين جميع هده المواقع ؟؟؟
سنحاول الاجابة على هدا السؤال حتى تتكمن من الشراء بسعر أقل عبر الانترنت في المغرب ...


في الغرب هناك مواقع تسمى بمواقع مقارنة الأثمنة "Comparateur de prix " و قد كنا نعاني في المغرب لعدم وجود موقع يقوم بهده المهمة في المغرب لكن لحسن الحظ ظهر موقع جديد يمكن المغاربة من مقارنة الأسعار قبل الشراء حتى تتمكن من اختيار " الهمزة " .

موقع Pricyme.com يمكن من مقارنة أسعار بين المواقع التجارية المغربية مثل "Jumia, Shoppeos, Hmall… " و كمثال نأخد مقارنة أسعار هاتف Samsung Galaxy S5 عبر الموقع و سنحصل على النتائج التالية : 



هدا الموقع هو أول موقع مقارنة أسعار بالمغرب Comparateur de Prix au Maroc  و به العديد من المميزات التي تفيدك حتما لمعرفة أسعار منتج ما قبل خطوة الشراء و الأهم أن الموقع يقوم بتحديث أثمنة المنتجات حسب أثمنتها بالسوق و بالتالي فهو يواكب تغير الأسعار مع مرور الأيام , و يعطيك مقارنة حول تغير الأسعار خلال مدة من الزمن و قد تصل التخفيضات الى أزيد من 2000 درهم في بعض الأحيان . 

مثال : تغير أسعار هاتف Samsung Glaxaxy S5 مند طرحه بالسوق الى اليوم و يظهر انخفاض سعره مع توالي الأيام :

يمكن أيضا الحصول على لائحة ترتيب المواقع المغربية التي تقدم أفضل العروض و أرخص الأثمنة و يأتي موقع Jumia.ma في المقدمة ثم بعده  Shoppeos.ma ثم Iris.ma ...

الخلاصة : موقعpricyme.com هو موقع مغربي متخصص في مقارنة الأثمنة المتوفرة عبر مواقع الشراء الالكترونية المتوفرة بالمغرب و هو سيسهل عيك , عزيزي القارئ , مهمة اختيار افضل ثمن متوفر على الانترنت و يمكنك أيضا من معرفة الأثمنة بصفة عامة حتى و لو لم تكن ستشتري على الانترنت .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة