سجل ايميلك هنا ليصلك جديد الموقع بالمجان على ايميلك و بسرعة البرق

أدخل ايميلك هنا أسفله:

لا تنسى تفعيل تسجيلك بالضغط على الرابط داخل الايميل

اتصالات المغرب تقطع الانترنت على أصحاب 3 جي

تفاجأ الكثيرون من مستخدمي انترنت 3G Maroc Telecom من توقف الانترنت قبل نهاية صلاحية التعبئة مما أثار غضبهم و استغرابهم و يكمن المشكل في أن اتصالات المغرب في السابق كانت تخفض الصبيب الى 256kb/s بعد أن يتجاوز المستهلك سقف المحدودية المحدد لك تعبئة لكن الان يتم قطع الانترنت نهائيا بعد تجاوز كمية البيانات المحددة للزبون ....


هذه ليست أول مرة تفعلها اتصالات المغرب فقد سبق و عانينا من نفس المشكل قبل سنوات و كنت بمجرد استهلاك 100mo تنتهي صلاحية تعبئة 10 دراهم و لو استهلكتها في ساعة و في تلك الفترة كانت اتصالات المغرب تعاني من مشكل انقطاع الكابل البحري مما جعلها تقوم بهذه الخطوة لنقص كمية الانترنت بحيث يستفيد الجميع و لو بكمية قليلة  ...
لكن الان اتصالات المغرب تعود الى نفس الخطة و تطبقها على أصحاب الدفع المسبق و أصحاب الاشتراك 3G و قد غيرت القوانين في موقعها : 

*Débit allant jusqu’à 14.4 Mb/s selon le forfait choisi. Au-delà d’es plafonds volume mensuels déterminés selon l’offre souscrite, la connexion est supendue j'usqu'à la fin du mois. Le client peut récupérer sa connexion en souscrivant au pass de récupération via le 600. 

و لا زلنا لا نعرف هل الأمر دائم أم مؤقت و ربما يكون لعلاقة كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب صلة بالموضوع لأن لجنة الفيفا طلبت توفير انترنت عالي الصبيب جدا في ملعبي الرباط و مراكش من أجل تسهيل عمل الصحفيين و قد تكون اتصالات المغرب قامت بهذه الخطوة بطلب من الجهات العليا , فإذا كان هذا هو السبب فلربما عادت الأمور الى نصابها بعد نهاية التظاهرة ’ أما إذا كان الأمر غير هذا فقد ثم النصب على المشتركين عند اتصالات المغرب بعد تغيير قوانين اللعبة .

المشكل هو أنه لا ميديتيل و لا إنوي تقدمان بديل جيد و إلا لكانا ورقة ضغط يستخدمها الزبون المغربي المغلوب على أمره .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة