frmf billetterie 2022

frmf billetterie 2022 wac vs ahly  حدّدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، غدا الخميس، موعدا رسميا لطرح التذاكر الخاصة بجماهير الوداد الرياضي بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، والذي سيُقام على أرضية ملعب محمد الخامس، يوم 30 ماي الجاري.

وحسب المعلومات التي توصلنا بها فإن تذاكر مباراة النهائي ستكون جاهزة للبيع الإلكتروني بداية من الخميس، وليس اليوم الأربعاء.

كشفت مصادر مطلعة أن عدد التذاكر الخاصة بالوداد حددت في 10 آلاف تذكرة، وهو نفس العدد المخصص لجمهور الأهلي.

وتم تخصيص 5 آلاف تذكرة للرعاة والمستشهرين، فيمت تم تخصيص 20 آلف تذكرة للجمهور العام.

وحددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أثمنة التذاكر في 50 درهما للمدرجات المكشوفة، و100 درهما للمنصة العادية.

وستنطلق عملية بيع التذاكر انطلاقا من يوم غد، عبر الموقع الرسمي للجامعة، على أن يتم سحب التذاكر من شبابيك مختلفة بمدينة الدار البيضاء.

ticket wydad vs ahly final 2022

كما سيتم تخصيص دفعتين على الأقل للبيع الإلكتروني، بناء على اتفاق سابق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، خصوصا وأن الأهلي المصري ووكالات الأسفار لم تبعث بعد اللوائح النهائية لعدد الجماهير التي ستستفيد من تأشيرة دخول المملكة لحضور النهائي، وعددها النهائي.

و في ما يخص تذاكر كأس العالم :
frmf billetterie 2022 اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن بدء الحزمة الثانية من بيع تذاكر كأس العالم 2022 في قطر، عبر موقعه الرسمي، وذلك بعد تحديد تذاكر المباريات وأسعارها إثر إجراء القرعة في الأول من إبريل/نيسان الجاري، نستعرض في هذا التقرير طريقة توزيع أسعار التذاكر حسب المباريات وأهميتها.

frmf billetterie 2022

تذاكر دور المجموعات فأسعارها أقل، إذ يبلغ سعر تذكرة الدرجة الأولى 800 ريال قطري (220 دولار أمريكي تقريبا) في حين جاء سعر الفئة الثانية 600 ريال قطري (165 دولار أمريكي) أما الفئة الثالثة فبلغ سعر تذكرتها 250 ريالا قطريا (69 دولارا أمريكيا تقريبا).

frmf billetterie 2022 wac vs ahly.

 
frmf ticket
Plus récente Plus ancienne