Offre : 3G Maroc Telecom pour les mobiles 2Go à 20Dh

الاثنين، 26 أغسطس، 2013

أطلقت اتصالات المغرب عروضا مغرية خاصة بتعبئة الأنترنيت لفائدة زبنائها للهاتف النقال المشتركين في باقاتها المفتوحة أو المحددة. وكشفت الشركة، التي تتوفر على 1.35 مليون مشترك قار في مختلف باقاتها الخاصة بالدفع الآجل (الاشتراك الشهري) للهاتف النقال، أن العرض الجديد، والذي يستمر إلى غاية نهاية شهر شتنبر القادم، موجه لكافة المشتركين بغض النظر عن نوعية الباقة المنخرطين فيها.

 ويتيح هذا العرض لزبناء الدفع الآجل في الهاتف النقال لاتصالات المغرب، الاستفادة من حجم للتحميل والولوج إلى خدمات الأنترنيت يبلغ 2 جيغا أوكتي بمبلغ 20 درهما. وأوضحت الشركة أن هذا العرض يبدأ في السريان بمجرد نفاذ السقف الشهري من حجم التحميل الذي يمنح مجانا مع باقة الاشتراك الشهري.

 ووفق اتصالات المغرب فإن كافة المشتركين في خدمات الدفع الآجل لاتصالات المغرب، يستفيدون أصلا من خدمات الجيل الثالث للأنترنيت، حيث تتراوح سرعة الصبيب ما بين 3.6 ميغابايت في الثانية و512 كيلو بايت في الثانية، مع استفادتهم من سقف لحجم التحميل يبلغ 1 جيغابايت في الشهر بالنسبة للزبناء الذين يتوفرون على سرعة 3.6 ميغابايت، و500 ميغابايت بالنسبة للزبناء الذين يتوفرون على سرعة 512 كيلو بايت في الثانية.

 وبمجرد نفاذ رصيدهم وتوقف خدمة الربط بشبكة الأنترنيت، تضع اتصالات المغرب رهن إشارة زبنائها إمكانية تعبئة حساب خدمة الأنترنيت بمبلغ 50 درهم الذي يتم تخفيضه إلى 20 درهم في فترات العروض الترويجية، وذلك بعد انخراطهم في هذه الخدمة عبر الاتصال بالرقم 600. كما تتيح اتصالات المغرب لزبنائها الذين يقومون بتحميل ملفات من الحجم الكبير، إمكانية الانخراط في خدمة الأنترنيت 3G الخاصة بالهاتف النقال بمبلغ 99 درهم شهريا بالنسبة لصبيب 7.2 ميغا بايت في الثانية و199 درهم بالنسبة لصبيب 14.4 ميغا بايت في الثانية.

 ويصل حجم التحميل بالنسبة لهذين الخيارين الأخيرين 5 جيغا بايت، وبمجرد تجاوزها ينخفض صبيب الأنترنيت إلى 128 كيلو بايت في الثانية، الذي ينخفض بدوره إلى 64 كيلو بايت في الثانية مباشرة بعد تجاوز سقف حجم التحميل 10 جيغا بايت.